Avatar Wiki
Advertisement

تسخير الماء بدون ذراع :[]

يمكن للمسخرين التحكم في الماء دون استخدام الأطراف ، بالاعتماد فقط على الجذع لتوليد حركة كافية للتلاعب بالوسط. باستخدام هذه التقنية ، يمكن إنشاء زوائد تشبه الماء كأذرع مؤقتة وحتى تحويل الجسم بالكامل إلى مثقاب جليدي.

التحكم بالدم او تسخير الدماء :[]

هي مهارة فرعية متخصصة و نادرة من انحناء الماء، تطبيق شرير لمبدأ أن الماء موجود في كل كائن حي. يشار إلى هذه التقنية على أنها أعلى مستوى لانحناء الماء. بحكم التعريف ، فإن عملية تسخير الدم هي تقنية تسمح للمتحكم بفرض إرادته  على الكائن الحي. في البداية ، كان يُعتقد أن تسخير الدماء لا يمكن أن يتم إلا خلال اكتمال القمر، حيث يكون تسخير الماء في أقوى حالاته و في ذروته. ومع ذلك ، فقد ثبت أن التمكن الكامل من التحكم بالدماء لن يتطلب اكتمال القمر لممارسة القدرة. فالكائنات الحية، بما في ذلك الحيوانات والبشر و حتى النبات، تحتوي على كميات كبيرة من الماء ،وبالتالي يمكن تسخيرها و التحكم بها في اي وقت كان.

تسخير السحب أو التلاعب :[]

من خلال العمل معًا ، يمكن لمسخر الماء والهواء التعامل بسهولة مع السحب ، المكونة من الهواء والماء ، لإنشاء أشكال مختلفة في حالة معينة.

التكثيف:[]

لا يستطيع مسخروا الماء الماهرة فقط تكثيف السحب وتحويلها إلى مصدر مياه صالح للاستخدام عندما تكون في نطاق قريب من مصدر واحد ولكن يمكنها أيضًا تكثيف بخار الماء غير المرئي خارج الهواء مباشرة. على الرغم من أنه بسبب الكميات المحدودة من الماء الموجودة في الهواء ، نظرًا لأن 1٪ فقط من الغلاف الجوي للأرض هو بخار الماء ، فإن كمية المياه المستخرجة من الهواء ضئيلة للغاية. تزيد البيئة المواتية والظروف المناخية من كمية المياه التي يمكن للمرء إزالتها من الهواء.

الشفاء:[]

يمكن لمسخري الماء في بعض الأحيان استخدام مهارة فرعية فريدة و هي القدرة على شفاء الإصابات عن طريق إعادة توجيه مسارات الطاقة ، أو تشي ، في جميع أنحاء الجسم ، باستخدام الماء كمحفز. يمكن أن يستخدم مسخرو المياه قدراتهم للشفاء من خلال إحاطة شخص مريض أو مصاب بالماء ، والذي يتوهج أثناء العملية. بعض المعالجين ذوي المهارات العالية قادرون أيضًا على خفض درجة حرارة الجسم إلى هذا المستوى بحيث تتباطأ جميع العمليات ، بما في ذلك الموت نفسه. ومع ذلك ، يمكن أيضًا استخدام هذه التقنية بطريقة أكثر شراً و عندما يتم غمرها بالمعرفة الروحية ، يمكن استخدام شكل مختلف من هذه التقنية لتهدئة الأرواح الغاضبة . تم تعليم استخدام العلاج بشكل عام للإناث .  و يعتبر اشهر ماء يستخدم في الشفاء هو  الماء من واحة الاروح. و هنالك حدود للشفاء فعلى الرغم من فعاليته في كثير من الحالات ، إلاأن الشفاء لا يمكن أن يعالج كل مرض ، لأنه لم يكن قادرًا على التئام الجروح الداخلية.  لقد ثبت أيضًا أن الشفاء غير فعال على الشخص الذي تم حظر تدفق تشي أو تعطله بطريقة أخرى ولا يمكن حتى لأفضل المعالجين استعادة التسخير المفقود من خلال سير الدم المتقدم ، كما يتضح من المحاولات الفاشلة من قبل أفضل المعالجين تتاثر فعالية الشفاء بالمياه التي يستخدمها المسخر: عند استخدام المياه من واحة الروح ويتطلب متابعة جلسات الشفاء للتعامل مع الألم والعودة إلى الصحة الكاملة.  ومع ذلك ، كان الطبيب المعالج قادر على إنقاذ شخص ما من الموت الوشيك باستخدام الماء العادي وامتلاك تقنية شفاء فريدة وقوية مثل خفض الجسم إلى الموت البطيء نفسه الذي يفتقر اليه معظم المسخرين.

تسخير الماء عن بُعد:[]

يمكن للمسخرين الماهرين استخدام تسخير الماء من مسافات لا يتمكن عادة مسخر عادي الوصول إليها.

تسخير النبات:[]

ان مسخري المياه الموهوبين يمكنهم التلاعب بالحياة النباتية.  يمكّن لمسخري الماء التحكم في كل شكل من أشكال الحياة النباتية والتعامل معها ، بدءًا من الجذور المشبعة بالمياه والموجودة داخل المستنقعات إلى الأعشاب البحرية من قاع المحيط ، عن طريق تسخير كمية المياه بداخلها. أثناء اكتمال القمر في بعض الحالات، يمكن أن يتلاعب مسخري الماء خاصة الموهوبين منهم بالنباتات الكبيرة مثل الأشجار.يمكن لمسخر الماء الماهر فصل المياه واستخراجها تمامًا من النباتات من أجل استخدام أكثر فاعلية تمامًا و يقدر المسخر ايضا على فصل المياه عن الطين والرمل وحتى أنظمة الأنهار الملوثة و في حالة الحياة النباتية، ستترك هذه العملية وراءها بقايا ذابلة لجميع النباتات المصابة أو حتى تجعلها تنهار في حالة الأشجار الكبيرة.  تعتمد درجة المهارة في التلاعب بالحياة النباتية على خبرة المسخر وما إذا كان القمر في حالة اكتمال موجودًا أم لا احيانا.  أشكال الحياة النباتية البسيطة و الصغيرة مثل العشب والزهور والأعشاب البحرية ، يمكن تسخيرها بسهولة نسبيا مع اكتمال القمر أو بدونه.

تسخير الضباب عبر قطرات الماء :[]

تقنية تسمح لمسخر الماء بالتلاعب بالبخار و الضباب ويمكن أيضًا استخدامها لمعالجة الرطوبة استخدامه

لتجميد الأشخاص أو الأشياء أو لتوفير غطاء

Advertisement